سامر إسماعيل يطل برفقة زوجته وأولاده بفيديو طريف (فيديو)

شارك الفنان السوري “سامر إسماعيل” متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر فيه برفقة زوجته مصممة الأزياء “مايا البكري” وولديه “روي” و “ريان” أثناء خضوعهم لجلسة تصوير.

وأظهر المقطع العائلة بطريقة عفوية وبسيطة، مضحكة في لحظاتٍ ما مع محاولاتهم للسيطرة على الصغير “ريان” من أجل التقاط بعض الصور له.

اقرأ أيضاً: رفيق سبيعي فنان الشعب تزوج ورزق بأبناء واعتبر أحد رموز تاريخ سوريا الحديث

عدد كبير من الفنانين والمشاهير تفاعلوا مع المقطع، ر منهم: مصطفى سعد الدين، الشيف عمر، فادي صبيح، بالإضافة لمئات المتابعين الذين تمنوا للعائلة دوام السعادة.

وارتبط الفنان السوري بزوجته مصممة الأزياء السورية الصربية مايا البكري لسنواتٍ ثم تزوجا عام 2017 ورزقا بولديهما روي وريان.

وكانت العائلة مستقرة ما بين سوريا وصربيا، لكن بعد أن ساءت الأوضاع الأمنية والمعيشية في سوريا ولبنان، استقرت العائلة في صربيا.

يذكر أن الفنان سامر إسماعيل انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في الفيلم السينمائي “تشيللو”، تأليف: ركي آل الشيخ، إخراج: دارن لين بوسمان، بطولة: جيريمي آيرونز، توبين بيل، سعاد عبد الله، إلهام علي، غسان مسعود، مهند الحمدي.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى