زين كرزون تبكي وترد على شتائم وجهت لها: “معلش فدا تراب فلسطين” (فيديو)

ردت الفاشينيستا الأردنية، زين كرزون، على منتقديها، بعد حديثها عن القضية الفلسطينية، بالدخول في نوبة بكاء، على سناب شات.

وشغلت كرزون مواقع التواصل، قبل أيام، بعد حديثها عن “شوشرة” في الميديا، لا داعي لها، لأجل فلسطين، التي تعاني منذ سنوات، على حد وصفها.

وأثار حديث السيدة الأردنية، انتقادات واسعة، وتصدر اسمها موقع تويتر، وخرج البعض في فيديوهات، تتهم كرزون بالتناقض استناداً إلى مواقف سابقة لها، من حوادث شخصية.

ورداً على ذلك، خرجت زين في فيديو بثته على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، قائلة إنها تتمنى أن ينشغل الجمهور بفلسطين بشكل حقيقي، ولا يتعرضوا لها بالسب.

اقرأ أيضا: مرشحة ألمانية لمنصب المستشارية: “زوجي سيأخذ إجازة أبوية كاملة إذا أصبحت مستشارة”

وأضافت: “تحملت الشتائم لأجل فلسطين، معلش فدا تراب فلسطين، وأهل فلسطين، كنت بتمنى بدل ما يكون اسمي ترند، تكون القضية هي ترند”.

وأردفت أنها تعرف منتقديها جيداً، لأن اسمها يسبب عقدة نفسية لهم، متهمة البعض بفبركة حديثها واجتزائه وتغييره كي ينتهزوا الفرصة لمهاجمتها.

وتابعت: “صعب الواحد يتحمل كمية الهجوم الكبيرة، اللي صارت عليّ، وهو ما حكى شي، يمكن ناس أساءت الفهم والتعبير وناس أخدت كلمة وكلمتين وفبركوهم علي”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى