زين كرزون بإطلالة ملفتة للأنظار برفقة طفلة جميلة (صور)

نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون، مجموعة جديدة من الصور، عبر حسابها الخاص على منصة انستغرام، اعتبرت جريئة للغاية.

وظهرت زين في الصور، وهي ترتدي بيجاما حمراء الكريسميس مع طفلة صغيرة حيث ظهرت وهي مبتسمة، فيما أبقت شعرها منسدلاً.

وحصد المنشور أكثر من 18 ألف إعجاب و542 تعليق خلال أقل من 22 ساعة بعد نشره

وتفاعل المتابعون مع الصور بشكل كبير، حيث انقسمت الآراء بين من أبدى إعجابه بإطلالة زين، واعتبرها أنها عادية ولا تشكل خدشاً للحياء، فيما طالبها البعض الآخر بعدم اتباع الإغراء وسيلة لتحقيق المزيد من الشهرة.

من هي زين كرزون

زين كرزون اسمها الكامل هو زين محمد سميح كرزون ولدت في 24 يونيو 1990، تعيش في الأردن ومعها الجنسية الأردنية، وبرجها هو السرطان، خطبها رجل الأعمال الأردني الشاب عبدالله كنعان في تاريخ 14 يونيو وهي شقيقة توأم للفنانة هيا وشقيقة داوود ووالدها وأمها أردنيان، ولها شقيقة اسمها الفنانة ديانا كرزون، تبلغ من العمر 31 عام حتى عامنا الحالي 2021.

زين كرزون ابنة الموسيقي الأردني محمد سميح كرزون وأخت المغنية الشهيرة ديانا كرزون، نشأت زين كرزون وتربت بين أفراد عائلة تندرج من الوسط الفني، لكون والدها أحد أعضاء نقابة الفنانين الأردنيين. نشأت والدتها في سوريا وهي من أصول كردية وانفصلت عن زوجها في وقت لاحق بعد إنجابها ابنته الفنانة ديانا كرزون، إلى أن تزوج من أردنية أنجبت له بقية أولاده، وأبنائه وهم:

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى