زينب فياض ابنة هيفاء وهبي بإطلالة جريئة والجمهور يعلق : أقل شي احترموا شهر رمضان (صور)

نشرت زينب فياض ابنة النجمة هيفا وهبي، مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها على “إنستغرام”، وبدت فيها باطلالة جميلة حيث ظهرت وكأنها نسخة مطابقة عن والدتها.

ولكن الجمهور انتقد جرأة زينب في الظهور بهذه الاطلالة وخصوصا في شهر رمضان الكريم، ومن بين التعليقات كتبت متابعة: “اقل شي احترموا الشهر الفضيل.. يا خسارة”.

من هي زينب فياض

تعتـبر زينب فياض من أهم عـارضات الأزياء العالمية المشهـورة.

أهم المعلومات عن زينب الفياض

1- تعتـبر أهم خبـراء التجميل البارزين في العالم العربي وهذا ما نجده من خلال اطلالاتها المميزة والجـذابة والجميلة.

2-حصـلت زينب فياض على عدد من الجوائز في مسيرتها في مجال عـارضات الأزياء خاصة وأنها تمتلك مقـومات جمال بـارزة ومميزة وفـريدة من نوعها.

3-زينـب فياض هي الأبنة البـارزة لوالدتها المطربة اللبنانية هيفـاء وهبي المتـزوجة من ابن عمها نصـر فياض عام 1990 والذي لم تستـمر زيجتهم سوى 4 سنوات ليتم الأنفـصال بين والديها عام 1994.

4- زينب_فياض من مواليد لبنان 1993 حيث كانت بداية حيـاتها مـؤلمة و موجـعة خاصة.

5- تحمـلت زينب قسـوة العيش منذ صغـرها عقـب قيام والدها بطـلاق والدتها ومن ثم أبعـدها عن والدتها لأكثـر من 15 عاما.

6-تـزوجت زينب فياض من رجل الأعمـال اللبناني فواز شعـبان ولديها منه ابنتان.

7- وهي كثـيرا ماتشـارك جمهورها صورا من حيـاتها اليومية متـخذة نهـج والدتها في التبـاهي بجمالها وانوثتها وماركات الملابس العالمية .

8- يشار إلى أن العلاقة بين هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، حيث باتت الابنة تنتقم من والدتها بطريقة غير مباشرة من خلال محاولة بكسب تعاطف جمهورها إليها لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت منها وتركتها في طفولتها.

9- وتعود بداية الأزمة إلى فترة التسعينيات، حيث تركت هيفاء وراءها زوجها الكويتي وابنتها “زينب” وهي طفلة من أجل اللحاق بعالم الشهرة والنجومية، وذلك بعدما رفض زوجها دخولها مجال الفن لذلك انفصلت ولاحقت حلمها الأهم.

10- كانت زينب فياض مختفية فترة عن الأضواء حيث كانت ترتدي الحجاب، لتفاجئ الجميع بخلعها الحجاب والظهور عبر السوشيال ميديا.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي بإطلالة جريئة والجمهور يعلق : أقل شي احترموا شهر رمضان (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى