ريم عبد العزيز تبكي على شقيقتها سمر بعد إصابتها بالسرطان وتطلب لها الدعاء (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “ريم عبد العزيز” في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة”، كشفت خلاله عن إصـ.ـابة شقيقتها المطربة سمر عبد العزيز بسرطان الثدي وبدء خضوعها للعلاج الكيميائي.

عبد العزيز طلبت من الجمهور أن يدعو لشقيقتها بالشفاء، فقالت: “إن شاء الله بدعواتكم ومحبتكم رح تقوى”، مشيرةً إلى أن شقيقتها رقيقة ولطيفة وحنونة ولا تستحق ذلك.

اقرأ أيضاً: لمى الرهونجي تعتبر نفسها أهم من سلاف فواخرجي وتولين بكري تعلق: بدكم نيزك ع هالنفسيات (فيديو)

وفي وصف علاقتها بشقيقتها سمر، قالت: “يعني نحنا متل التوأم، قلت لها لسمر: الله بحبك والله بيحبني.. ما بيوجع لي قلبي كرمالك”.

وقالت الفنانة السورية في لقاءٍ سابق مع مجلة “فوشيا” أن العلاقة بينها وبين شقيقتها سمر مميزة للغاية، إذ يظن الجميع أنهما توأمان، بينما الحقيقة أنها الشقيقة الكبرى، مشيرةً للدعم الكبير الذي تلقاه من شقيقتها.

وترى عبد العزيز أن شقيقتها لم تحصل على فرصتها حتى الآن، رغم تمتعها بموهبة غنائية وأخرى تمثيلية، فقارنت بين الوسط الفني المصري الذي يهتم بالفنان متعدد المواهب بينما الوسط الفني السوري لا يفعل.

يذكر أن الفنانة ريم عبد العزيز تُصور حاليًا دورها في المسلسل الاجتماعي “الكرزون”، تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: شركة أفاميا للإنتاج الفني، بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، مها المصري، ليث المفتي. سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى