ريف دمشق .. زوجة تتهم زوجها بتعاطي المخدرات للتخلص منه

أقدمت امرأة على تقديم شكوى لنظام الأسد في ريف دمشق على زوجها تتهمه فيها بتعاطي المخدرات، بهدف التخلص منه.

ونشرت وسائل إعلام موالية الحادثة التي وقعت في محلة (عين ترما) بريف دمشق، حيث تم القبض على الزوج بتهمة تواجد المواد المخدرة بحوزته عثر عليها في منزله بعد تقديم الشكوى من قبل الزوجة.

اقرأ أيضا: ريف دمشق .. سرقة 75 مليون ليرة سورية عن طريق الاحتيال

والتي كانت عبارة عن كمية من مادة الحشيش المخدر وحبوب ( الكبتاغون ) المخدرة مخبأة ضمن جدار غرفة الجلوس ، وبالتحقيق مع الزوج أكد عدم علمه بوجود المواد المخدرة ضمن الجدار، وبعد سؤال الزوجة عن كيفية علمها بمكان وجود المواد المخدرة بدا عليها الارتباك وعثر في جوالها على عدة رسائل نصية مع ابن عمها المتواري وهي تقوم بالتنسيق معه لوضع المواد المخدرة لزوجها للتخلص منه.

وتبين أن سبب الحادثة خلافات عائلية بين الزوجين وقيام الزوج بضربها بشكل مستمر، وبالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت بما نسب إليها .

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد وقوع جرائم متكررة بهدف السرقة والنهب، وذلك في ظل ظروف معيشية صعبة، وفي ظل فلتان أمني كبير تشهده مناطق سيطرة نظام الأسد.

وكالة: سنا

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى