رونالدو يكشف عن الهدف الأفضل واللقب الأغلى في مسيرته (فيديو)

كشف مهاجم نادي “يوفنتوس” الإيطالي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن هدفه المفضل وتحدث عن أهم لقب خلال مسيرته.

وقال رونالدو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي بصفته سفيراً رسمياً لقناة “لايفزكور” على يوتيوب الأربعاء: “كانت بداية يورو 2016 جيدة بالنسبة لي ، لكنني كنت حزيناً بسبب إصابتي في النهائي أمام فرنسا”.

اقرأ أيضا: فيديو لجورجينا يضع رونالدو في دائرة التحقيق (فيديو)

ردًا على سؤال حول ما إذا كانت هناك أي مباريات فردية يعتبرها الأفضل في مسيرته حتى الآن”.

وأضاف الكابتن البرتغالي: “في نهاية المباراة كنت أبكي من السعادة، لقد مررت بثلاث مشاعر مختلفة خلال المباراة، لكن الشعور في نهاية المباراة كان لا يصدق، غالباً كان هذا أهم لقب فزت به”.

ورداً على سؤال “ما هو أفضل هدف في مسيرتك الكروية؟” أجاب رونالدو: “كما تعلم، سجلت 777 هدفاً في مسيرتي، ومن المؤسف أن هدفاً واحداً فقط هو الأفضل على الإطلاق”.

وأردف: “للأسف يجب أن أذكر أن هدفي المفضل كان ضد فريقي الحالي يوفنتوس وضد صديقي العزيز جانلويجي بوفون في دوري أبطال أوروبا، أستطيع أن أقول إنه أفضل هدف لي في مسيرتي”.

يُشار إلى أن “الدون” قدم أداءً جيداً هذا الموسم مع فريق “السيدة العجوز”، حيث سجل 36 هدفاً في 44 مباراة بجميع المسابقات، وفاز بجائزة هداف الدوري الإيطالي، وكذلك كأس إيطاليا، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى