رنا جمول : لست مظلومة فنياً والفن لا يجلب ثروة

أفادت الفنانة رنا جمول في تصريحات مثيرة أطلقتها الثلاثاء أنها لم تجمع ثروة مالية من عملها في الفن، وأن العمل بمهنة التمثيل لايجلب ثروة، إلا إذا حصل الفنان على أدوار مهمة، وحقق شهرة كبيرة، وبات لديه الحق بفرض المبلغ الذي يريده مقابل مشاركته في عمل درامي، على حد قولها.

وأوضحت الفنانة جمول لمجلة “فوشيا” أنها لاتعتبر نفسها مظلومة فنياً، مؤكدةً أنها اختارت أن تمنح حياتها العملية والشخصية الأهمية نفسها، ولم تولِ اهتمامها لأي منهما على حساب الآخر.

اقرأ أيضا: سوريا.. نقيب فناني النظام يعلن قرارات جديدة بشأن مشاهد إيحاءات الجنس والخيانة

وتحدثت نجمة فيلم “رسائل شفهية” عن علاقات الصداقة، مبينةً أنها تبتعد عن الصداقات عندما تصل إلى مرحلة الإهمال، وذلك لأنها عندما تحتاج أحد أصدقائها في الأوقات والظروف الصعبة، ولا يقف إلى جانبها في ذلك الظرف، تصبح العلاقة غير أساسية بالنسبة لها.

ولفتت الفنانة إلى رغبتها بتغيير عدة أمور في حياتها، في حال عاد الزمن إلى الوراء، ومن تلك الأمور تغيير طريقة تعاطيها مع بعض المواقف التي مرت في حياتها، وأيضاً تغيير طبعها، كونها الآن أكثر حكمة، وتدرس ردود فعلها.

وبدأت الفنانة رنا جمول مسيرتها الفنية عام 1992، وقدمت عدة مسلسلات لدراما التلفزيون منها “شبابيك”، “عصي الدمع”، “أحمر”، “بقعة ضوء”، “الحلاج” وغيرها.

كما شاركت بعدة أفلام سينمائية، منها “رسائل شفهية”، “صعود المطر” و”آه يا بحر”، ولديها أيضاً مشاركات صوتية بأفلام الكرتون منها “داي الشجاع” بصوت شخصية “مام”، شخصية “ساندريلا” و أدت صوت شخصية “نعيم” في “أبطال الديجيتال”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى