رنا الأبيض بإطلالة أنيقة تظهر مفاتنها وتعجب الجمهور (صور)

لفتت الفنانة رنا الأبيض انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت مجموعة صور من شركة ايبلا الدولية وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

حيث نشرت الفنانة رنا الأبيض صور جديدة على حسابها الخاص على انستقرام ظهرت بثياب مشــ.دودة اظهرت مفـ.اتنـ.ها ونالت اعجاب متابعيها.

اقرأ أيضا: سلمى المصري بإطلالة مختلفة تماماً في أحدث جلسة تصوير لها والجمهور ينتقد (صور)

اعتمدت في اطلالتها على ارتداء بدل ضـ.يق باللون البني مع حذاء صيفي من نفس اللون.

ظهرت في الصور برفقة اصدقائها وتركت شعرها منسدلا على كتفيها الامر الذي نال اعجاب المتابعين وعلقت على الصور “من حفل العشاء الذي أقامتة شركة إيبلا الدولية للإنتاج التلفزيوني والسينمائي بفندق الداما روز كل الشكر للمنتج هلال أرناؤوط والمنتج أحمد الشيخ على الدعوة الكريمة.

كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير وعبر الجمهور عن حبهم لها من خلال خاصية التعليقات.

من هي الفنانة رنا الأبيض.

ولدت في دمشق ترعرعت بين عائلة فنية تحب الموسيقى والتمثيل، جمعتها الصدفة بعد ذلك بالفنان أيمن رضا وكان حينها يشارك الفنان أيمن زيدان في أعماله الكوميدية، شبهها البعض بالفنانة نورمان أسعد وأوضحت لم تدخل الفن كبديلة لها أو لأنها تشبهها أو تقلدها.

شاركت بالعديد من المسلسلات والأعمال الفنية في سوريا وعرفت عبر عدد من الأدوار إضافة لمشاركتها في أعمال فنية عربية في الإمارات والكويت والأردن والبحرين والعراق.

حصلت على الجائزة الذهبية كأفضل ممثلة في مهرجان القاهرة، عن دورها في فيلم (غراميات نجلاء) من إخراج نبيل المالح.

رنا الأبيض بإطلالة أنيقة تظهر مفاتنها وتعجب الجمهور (صور)
رنا الأبيض بإطلالة أنيقة تظهر مفاتنها وتعجب الجمهور (صور)
رنا الأبيض بإطلالة أنيقة تظهر مفاتنها وتعجب الجمهور (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى