رزان جمال وباسل الخياط في مشهد القبلة الجريئة بمسلسل الثمن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

تصدّر مشهد قبلة مفاجئة بين سارة وزين، منصات التواصل في الحلقة الـ36 من مسلسل الثمن، وسط أحداث مشوقة تزداد إثا..رة

وبعد أيام طويلة من الجمود بين أيقونتي المسلسل سارة “رزان جمال”، وزين “باسل خياط”، تفاعل الرواد مع مشـ.ـهد القبلة بين الثنائي.

ومن أبرز مشاهد الحلقة الـ36، محاولة سمية “صباح الجزائري” لفت انتباه ابنها زين “باسل خياط”، بتزييف انتحـ.ـارها بعد دخولها في نوبة اكتئاب.

وبعد فقدها الأمل في إبعاد ابنها عن سارة، تتظاهر بتناولها للأ…دوية بغرض الانتحـ.ـار، وفي الحقيقة تقوم بالتخلص منها، فيحاول زين تحسين علاقته بإبراهيم ابن سارة.

وتصدّر مشـ.ـهد قبـ.ـلة سارة وزين في الحلقة الـ36 من مسلسل الثمن، منصاتِ التواصل، ويقوم زين بإشراك ابن سارة في التخطيط لبناء مستشفًى، وتنفذ سارة أعمال الهندسة.

وعن ذلك المشهد، كتبت أحد الحسابات المتابِعة لـ الثمن في تويتر، عن سارة بسلسلة تغريدات: “تمهلت لثواني بسبب خجلها الطاغي عليها في اللحظة. ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وتابع الحساب: “وبعدين خلاص خذت القرار (سارة)، صار لازم تتقدم نحوه بخطوة لأول مرة اقتربت وقبلته من خده بقبلة لطفية وهادئة وناعمة”.

وأضافت التغريدة واصفةً قبلة سارة بالقول: “قبلة فيها الكثير من الحياء تشبهه سارة تماماً، قد يظنها البعض قبلة عادية، ولكن لا..هذه تحمل بطياتها الكثير”.

وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل الثمن أحداثاً عديدة، منها زيارة مفاجئة من سمية لبيت الجبل، ما أدى لعدم تقبّل إبراهيم لزين “باسل خياط”.

يذكر أن مسلسل “الثمن” المأخوذ عن الدراما التركية Binbir Gece، من بطولة باسل خياط، ورزان جمال، وهو من حوار يم مشهدي، وإخراج فكرت قاضي.

كما يشارك في بطولته نيقولا معوض، وسارة أبي كنعان، وصباح جزائري، ورفيق علي أحمد، ورندة كعدي.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى