دنيا سمير غانم تحقق حلمها وتحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها (فيديو)

احتفلت الفنانة المصرية “دنيا سمير” غانم بعيد ميلادها وسط جمهورها ومحبيها في كواليس مسرحيتها ”أنسيتونا“، والذي صادفت يوم الأحد الماضي الموافق الأول من يناير 2023.

وشاركت دنيا سمير غانم متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ مقطع فيديو من الحفل، معربة عن سعادتها بهذه المفاجأة الجميلة، لاسيما أنه كان من أحد أحلامها الاحتفال وسط جمهورها.

وأرفقت دنيا الفيديو بمنشور طويل، كتبت فيه: ”انا بشكر كل الناس اللي قالتلي كل سنة وانت طيبة في يوم عيد ميلادي.. و شكرا لأجمل فانز على المفاجأة الحلوة أوي دي و شكرا لأجمل جمهور في الدنيا .. ده كان حلم من أحلامي إني أحتفل مع الجمهور ب عيد ميلادي على المسرح“.

وأعربت عن امتنانها تجاه أصدقائها وأفراد عائلتها الذين احتفلوا معها، مُشيرةً إلى أنها كانت معتادة على الاحتفال مع والديها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، اللذين كانا يحرصان على الدوام للاحتفال معها.

واختتمت منشورها بشكر طاقم عمل مسرحية ”آنستونا“، والفنانة ميرفت أمين التي وصفتها بـ“أمها الثانية“، بالإضافة إلى زوجها رامي وابنتها كايلا.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى