دلع نادر .. أبرز المعلومات عن الفنانة الموهوبة التي جسدت شخصية حسنية في مسلسل العربجي

ولدت دلع نادر في سوريا في 13 حزيران (يونيو) 2000، وتبلغ حاليًا من العمر اثنين وعشرين عامًا. تعتبر مسلمة من الديانة السورية. نمت موهبته التمثيلية منذ طفولته.

اشتهرت بعملها الرائع في صناعة السينما السورية، وقد صنعت لنفسها اسمًا في سن الشباب كونها واحدة من أكثر النجمات الشابات موهبة وواعدة في الصناعة، كونها امرأة موهوبة للغاية حققت بالفعل الكثير في هذا المجال.

في مثل هذه السن المبكرة، كان شغفها بالتمثيل واضحًا في جميع عروضها.

بدأت الفنانة السورية دلع نادر مسيرتها التمثيلية بلعب دور شخصية لين في الدراما السورية الماضي وليس اليوم، وحققت هذه الدراما نجاحًا كبيرًا في الصناعة، ثم بدأت أعمالها الفنية في النمو، فشاركت في الشاهد مسلسل. “شرف وكسر العظام” في الشق الثاني وغيره.

شاركت في شهر رمضان المبارك عام 2023 بمجموعة من الأعمال الفنية التي تظهر مهاراتها الكبيرة، حيث شاركت في شاهد مسلسل شرف برفقة الفنانة أمل عرفة. صباح الجزائري، جوان الخضر، وائل رمضان، فراس إبراهيم وآخرون، وفي عام 2023 شاركت في شاهد مسلسل العربي، برفقة الفنان باسم ياخور، وسلوم حداد، ونادين خوري، وطلال مرديني، وفارس ياغي. ديما قندلفت، وكانت في شاهد مسلسل Days of Lead and the Northern Circle وغيرها، رغم أنها في العشرينيات من عمرها.

رغم صغر سنها، إلا أن الفنانة السورية دلع نادر حققت بالفعل الكثير في صناعة السينما السورية، وحاز أدائها الرائع على العديد من الجوائز والترشيحات حيث أصبحت مصدر إلهام لكثير من الممثلين الشباب في سوريا والعالم العربي. بشكل عام، بالإضافة إلى موهبته الهائلة وعمله الجاد، ليس هناك شك في أنه سيستمر في الوصول إلى ارتفاعات أعلى وترك تأثير دائم على صناعة السينما.

انضمت الفنانة السورية دلع نادر مؤخراً إلى مجتمع الفن عام 2023. وشاركت في شهر رمضان المبارك عام 2023 بمجموعة من الأعمال الفنية التي تظهر المهارات الكبيرة التي تمتلكها، حيث شاركت في شاهد مسلسل شرف برفقة الفنانة. . أمل عرفة.

دلع نادر .. أبرز المعلومات عن الفنانة الموهوبة التي جسدت شخصية حسنية في مسلسل العربجي

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى