دانا مارديني تنشر صورة لها برفقة والدتها وتعلق: “ما أريد ضي العين إن غبت عنها” (صورة)

شاركت الفنانة السورية “دانا مارديني” متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع والدتها وعلقت عليها بأبياتٍ شعرية، علمًا بأنه الظهور الأول لوالدته إعلاميًا.

وكتبت مارديني لوالدتها: “يا ضي عيني يا بديلٍ عن الضي.. ما أريد ضي العين إن غبت عنها.. ملاكي بالسما والأرض.. عالم كامل انتِ إمي”.

اقرأ أيضاً: يارا صبري تحتفل بزفاف ابنها كرم صليبي في كندا والفنانين يتفاعلون معها (صور)

وعادت الفنانة دانا مارديني للساحة الفنية من جديد بعد غياب 3 سنواتٍ من خلال مسلسل “ع الحلوة والمرة”، علمًا بأنه النسخة العربية من المسلسل التركي “في السراء والضراء”.

وقبل مسلسل ع الحلوة والمرة قامت مارديني بتجسيد دورًا رئيسيًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “تانغو” الذي حقق نجاحًا واسعًا ونالت عن دورها جائزة الموريكس دور.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه تانغو، غابت مارديني لسنواتٍ ورفضت الكثير من العروض، رغبةً في العودة بعمل قوي، وهو ما كان بمشاركتها في مسلسل ع الحلوة والمرة الذي عُرض على شاشة MBC العام الماضي.

مارديني تستعد حاليًا لتصوير دورها في مسلسل “عاصي الزند” للفنان تيم حسن، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023 وصرح المنتج صادق الصبّاح بأنه ملحمة لن تقل أهمية عن ملحمة الهيبة.

يذكر أن الفنانة دانا مارديني تعاني من شائعة أنها ابنة الفنانة السورية سمر المصري بسبب التشابه الكبير بينهما من حيث الشكل والملامح، وقد نفت هذه الشائعة عدة مرات ومع ذلك بقت تلك الشائعات تلاحقها.

دانا مارديني تنشر صورة لها برفقة والدتها وتعلق: "ما أريد ضي العين إن غبت عنها" (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى