حلب.. مقتل مراهق على يد رب عمله بسبب “تأخره عن العمل” (صور)

شهدت مناطق سيطرة النظام في مدينة حلب جريمة مروعة، إذ أقدم رجل على قتل فتى في الـ15 من عمره بسبب “تأخره عن العمل”، وحاول تضليل الشرطة بزعمه أنه توفي إثر “سقوطه على الأرض”.

وقالت وزارة داخلية الأسد في بيان عبر “فيسبوك”، الثلاثاء، إن المتهم انهال بالضرب عدة مرات على رأس الضحية، باستخدام أنبوب بلاستيكي (بوري)، ما أسفر عن مقتله.

وفي التفاصيل، أوضح البيان أن بلاغاً ورد إلى مركز شرطة الشهباء يفيد بدخول طفل (15 عاماً) لوحدة العناية المركزة بالمستشفى، بعد إسعافه من محل الأدوات الصحية الذي يعمل فيه، وذلك إثر سقوطه على الأرض، وفق ما ادعى صاحب المحل.

حلب.. مقتل مراهق على يد رب عمله بسبب "تأخره عن العمل" (صور)

وأضاف أن التحقيقات كشفت عن وجود شبهة جنائية، فتم إلقاء القبض على صاحب المحل، الذي اعترف بإقدامه على ضرب الضحية بأنبوب بلاستيكي عدة مرات على رأسه، بسبب تأخره المستمر عن العمل، ما أدى إلى غيابه عن الوعي.

وأشار البيان إلى أن سبب الوفاة كان تعرض الفتى لكسور في الجمجمة، وإصابته بنزيف دماغي حاد.

اقرأ أيضا : بعد قتل أطفال …يونيسيف: الوضع الأمني بمخيم الهول بريف الحسكة “يثير المخاوف”

يُشار إلى أن مناطق سيطرة نظام الأسد شهدت، في الفترة الأخيرة، تفشياً لظاهرة عمالة الأطفال بشكل كبير، بسبب تردي الأوضاع المعيشية وانهيار العملة المحلية المستمر، ما دفع معظم الأهالي لتشغيل أطفالهم في مهن مختلفة على أمل تحسين الظروف المعيشية.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى