حسين الجسمي يحتفل بعقد قرانه وسط تفاعل الجمهور (صور+فيديو)

أعلن “ميار عباس” مدير أعمال الفنان الإماراتي “حسين الجسمي” عقد قران الأخير عبر تدوينة له نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر مدير أعمال الجسمي صورة تجمعهما معلقاً: “اخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي، فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الافراح”.

اقرأ أيضاً: مرام علي بآخر إطلالة جميلة وتعلق : هاد أقوى سـلاح بتعطوني إياه (صور)

كما وثق ميار عباس أجواء حفل عقد القران الذي تم بعيداً عن الأضواء، عبر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

واحتفل الفنان حسين الجسمي بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء، وبحضور وزير الخارجية الإماراتي بحضور الشيخ عبدالله بن زايد، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، ونائب حاكم أم القيوين الشيخ عبدالله بن راشد والفنان الكويتي محمود بوشهري، والمايسترو وليد فايق.

وكتب حسين الجسمي عبر تويتر: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة”.

من هو حسين الجسمي؟

هو مغني إماراتي، ولد بدولة الإمارات العربية المتحدة في 25 أغسطس 1979، داخل أسرة عاشقة للفن، حيث قام برفقة إخوته الثلاثة “صالح وجمال وفهد” بتأسيس فرقة موسيقية باسم “فرقة الخليج”.

وكانت هذه الفرقة تعتمد على إحياء المناسبات المختلفة من أفراح وحفلات، فاشتهرت محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.

حسين الجسمي يحتفل بعقد قرانه وسط تفاعل الجمهور (صور+فيديو)
حسين الجسمي يحتفل بعقد قرانه وسط تفاعل الجمهور (صور+فيديو)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى