جيني اسبر تحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات… ومتابعوها غاضبون

أثارت الفنانة السورية “جيني اسبر” الجدل مجدداً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن حصولها على الإقامة الذهبية من دولة “الإمارات العربية المتحدة”.

وشاركت اسبر صورة جديدة لها عبر حسابها على “إنستغرام”، معلقة: “أشكر دولة الإمارات على منحي الإقامة الذهبية، وشكراً لدعمهم للمواهب”.

اقرأ أيضا: من جديد.. ثلاث ناقلات نفط إيرانية في طريقها إلى سوريا

وأضافت: “أشكر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لدعم الفنانين والموهوبين، والشكر موصول للمكتب الإعلامي وهيئة دبي للثقافة والفنون”.

وتباينت تعليقات متابعي الفنانة، فبينما هنأ البعض الفنانة على حصولها على الإقامة الذهبية، اضطر البعض الآخر للمقارنة بين الأوضاع الصعبة في سوريا وحياة الفنانين لاسيما الحاصلين على الإقامة.

واتسعت قائمة الفنانين السوريين الحاصلين على الإقامة الذهبية من دول الإمارات مؤخراً، والتي تتيح لهم إقامة تصل إلى 10 سنوات على أراضي الإمارات.

ومُنح عدد من الفنانين السوريين الإقامة الذهبية خلال الشهرين الماضيين، وكان من أبرزهم بسام كوسا، أمل عرفة، ناصيف زيتون، تيم حسن، وقصي خولي، كما مُنح ياسر العظمة الجنسية الإماراتية.

وأصبحت جيني اسبر حديث الإنترنيت مؤخراً بسبب ردودها القاسية على بعض التعليقات الساخرة والمتنمرة على إطلالاتها، واعتجمالها سببه عمليات التجميل.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى