جيني إسبر: رقابة المصنفات الفنية تساهلت مع مسلسل كسر عضم

علقت الفنانة “جيني إسبر” أن رقابة المصنفات الفنية في سوريا تساهلت مع “مسلسل كسر عضم” للمخرجة رشا شربتجي، رغم ارتفاع سقف الجرأة فيه.

وأضافت في تصريحات خاصة لمنصة “بوسطة” أن العمل سلط الضوء على الجانب السوداوي فقط في المجتمع ولم يبرز الجوانب الإيجابية.

اقرأ أيضاً: تيم حسن “دنجوان العرب” درس القانون بجامعة لبنانية .. تفاصيل حياته وزواجه لمرتين

وتمنت إسبر أن تقدم الدراما السورية أعمالًا مهمة تركز على الجوانب الإيجابية في المجتمع بعيدًا عن السلبية وقصص الحــ..ـرب، وترى أن نجاح الموسم الرمضاني الماضي يحث على التفاؤل.

وشددت على أهمية إعطاء الفرص للوجوه الشابة الجديدة من أجل صناعة نجوم صف أول كما يحدث في الدراما اللبنانية وألا تظل الأدوار الجيدة محصورة على مجموعة من الفنانين فقط.

وترى إسبر أن الدراما السورية تقدم إما مسلسلات بيئة شامية أو مسلسلات اجتماعية، والأخيرة محصورة في فكرتين فقط إما الخيانة الزوجية أو الأزمة السورية، منوهةً لأهمية تقديم أفكار جديدة والخروج من هذه المحاصرة.

جيني إسبر تصنف كأيقونة الجمال العربي..

عبرت الفنانة جيني إسبر عن سعادتها بتصنيفها كواحدة من أيقونات الجمال في الوطن العربي، مؤكدةً أن هذا الأمر يشعرها بأن تعب السنوات لم يذهب سُدى وكُلل بمحبة الجمهور.

وكشفت إسبر أنها أبدت موافقة مبدئية على المشاركة في مسلسل دراما عربية مشتركة لم تكشف عن اسمه، بالإضافة لقراءتها لمجموعة من النصوص للاختيار بينها.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى