جيني إسبر بإطلالة أنيقة وجميلة والجمهور يتفاعل (فيديو)

لفتت الفنانة السورية جيني إسبر انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت فيديو لها من اخر جلسة تصوير لها وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

حيث نشرت الفنانة جيني اسبر فيديو جديد لها على حسابها الخاص على انستقرام ظهرت بثياب شتوية اظهرت مفـ.اتنـ.ها ونالت اعجاب متابعيها.

ظهرت في الفيديو متخذة وضعـ.ية الوقوف امام الكاميرا واعتمدت على اطلالتها على ارتداء بدل شتوي باللون الازرق وارتدت جاكيت شتوي باللون الابيض.

نسقت حذاء شتوي باللون الابيض نال اعجاب محبيها كما مسكت بيدها شمسية مطرية باللون الاسود الامر الذي نال اعجاب محبيها.

وضعت مكياج بالالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية رائعة. كما انتشر الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير الامر الذي نال تفاعل كبير بين الجمهور الذي عبر عن جمال الفنانة من خلال خاصية التلعيقات.

من هي الفنانة جيني اسبر.

ولدت لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية. عملت بالبداية كعارضة أزياء بدأت كممثلة بعام 2001 خلال فيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي، واستمرت بالعمل الفني بعد ذلك، كما شاركت في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على التلفاز.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى