جومانا مراد برفقة زوجها بأحدث جلسة تصوير (صور)

أطلت الممثلة جومانا مراد في أحدث جلسة تصوير لها رفقة زوجها المحـامي الأردنـي ربيع بسيسو بإطلالة عفـوية للغاية وذلك بمناسبة عيد ميلاد الأخير.

وعلى الصعيد الفني تعود النجمة مراد للسينما المصـرية من جديد بعد غيـاب دام لمدة 9 أعوام وذلك من بوابة الفيلم المصري ” يوم 13 “.

اقرأ أيضا: يحيى بيازي يبدأ رحلته العلاجية في لبنان والفنانين يدعمونه (فيديو)

حيث تحل مراد ضيفة شـرف على الفيلم لتجسد شخصية ” أحلام ” وهي سيدة من الطبقة الأرستـقراطية.

وقد كشـفت مراد في احدى تصـريحاتها بأن دورها في الفيلم له خصـوصية وغريب إضافة الى كونه سيحـمل الكثير من المفـاجأت للجمهور .

من هي جمانة مراد

جومانا نواف فهد مراد، ولدت في (1 أبريل 1973) بمحافظة السويداء في سوريا، حصلت على شهادة الثانوية من دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي، حصلت على شهادة في الأدب الإنجليزي من جامعة دمشق، كما حصلت علي شهادة في الدراما والتمثيل من مركز” Art Actor Center” في لندن.

نالت الفنانة “جومانا مراد” العديد من الجوائز والأوسمة خلال مشوارها الفني حيث حصلت علي جائزة الأوسكار الذهبي من مهرجان ART السادس عن أدائها المتميز .

وحصلت على جائزة الإبداع من تكريم من جامعة الدول العربية من السيد عمرو موسى، وكُرمت من لجنة صناعة السينما في سورية، كرمت من بيت الكويت للأعمال الوطنية، حصلت على تكريم من اتحاد المنتجين العرب للأعمال التليفزيونية، وحصلت على تكريم عن فيلم “كباريه” من نادي سموحة بالإسكندرية.

جومانا مراد برفقة زوجها بأحدث جلسة تصوير (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى