جريمة قتل بحق شاب سوري في ألمانيا والشرطة توقف صديقه

أعلنت الشرطة الألمانية برلين أنها عثرت صباح الثلاثاء على جثة تعود لشاب سوري في الغابة بضاحية مالشو التابعة للعاصمة برلين، مشيرةً إلى أنها قبضت على صديقه المتهم بقتله.

ونقلت صحيفة (بيلد) الألمانية أمس الأربعاء عن (فرقة التحقيق في جرائم القتل) أن “الطريقة التي عثروا فيها على الجثة تظهر وكأنها جريمة قتل ارتكبت بحقه على بعد أمتار قليلة من حافلته فولكس فاجن جولف ذات اللون المعدني”.

اقرأ أيضا: وظيفة شاغرة في إسطنبول براتب 11 ألف دولار!

وذكرت الشرطة الألمانية أنها قبضت على مشتبه به، لافتةً إلى أنه وفقاً للتحقيقات “فقد أخبر الجاني أقاربه بالجريمة ومكان وقوعها، والذين أبلغوا بدورهم الشرطة على الفور”.

وبحسب معلومات الصحيفة فقد “كان الجاني والضحية صديقين، وأن هوزان الذي كان يعيش في هوهنشونهاوزن تعرض للطعن من قبل صديقه الذي كان يعاني من مشكلات نفسية لفترة طويلة”.

يشار إلى أن الشاب (هوزان محمد رمضان 31 عاماً) يسكن في شقة من غرفة واحدة (40 متراً مربعاً) وحده، ويعمل سائق حافلة، وينحدر من ريف القامشلي شمال شرقي سوريا.

جار الضحية قال إن “هوزان كان رجلاً لطيفاً وهادئاً، وحقق حلمه بتعلم اللغة الألمانية وتمكن من أن يصبح سائق حافلة”، معرباً عن حزنه لما حصل لهوزان.

المصدر: وكالات

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى