جريمة قتل .. أب يقتل ابنه في الحسكة لإرضاء الجيران

قالت وسائل إعلام تابعة للنظام أن حي النشوة الغربية جنوب غرب مدينة الحسكة، شهد جريمة قتل مروعة تقشعر لها الأبدان وأصبحت حديث الناس في كل أرجاء الحي وفي المدينة.

وعن أسباب تلك الجريمة الصادمة التي وقعت بالحي الخاضع لسيطرة ميليشيا قسد، أوضح المصدر أن الجاني قتل ولده بعد تلقيه عدة شكاوى من الجيران.

اقرأ أيضا: قسد تكشف دورها في عملية قتل زعيم تنظيم الدولة أبو ابراهيم القرشي

ووفقاً للمصدر، تنحدر العائلة التي وقعت فيها الجريمة من مدينة الشدادي جنوب الحسكة بيْدَ أنها تسكن في حي النشوة الغربية بالمدينة.

من جانبها، شبكة شام تايمز الموالية نقلت عن مصادر محلية أن الضحية يبلغ من العمر 23 عاما وقد ضاق والده به ذرعا نتيجة تورطه في قضايا نصب ومشاجرات متكررة مع أهالي قريته والقرى المجاورة.

فيما أكدت مصادر أخرى أن الشاب الضحية متزوج ولديه طفلان.

جريمة قتل .. أب يقتل ابنه في الحسكة لإرضاء الجيران

وتصاعدت الجرائم في مختلف المناطق السورية نتيجة سيادة سلطة السلاح وتجنيد ميليشيات قسد وأسد أرباب السوابق وغض الطرف عن انتهاكاتهم مقابل انخراطهم في تلك الميليشيات.

وتسيطر ميليشيا قسد على مناطق واسعة من شمال شرق سوريا بدعم من التحالف الدولي، وتتحكم تلك الميليشيا بمقدرات تلك المنطقة وثرواتها وتُتهم بالتقاعس عن الانتهاكات والجرائم لدب الذعر في قلوب الأهالي.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى