جريمة بشعة يرتكبها لاجئ سوري في لبنان

قالت وسائل إعلام لبنانية أن اللاجئ السوري ( محمد ثلجة الحسين )، المنحدر من قرية حوا شرق إدلب، قام بإحراق  اللاجئ ”إبراهيم محمود الفريج” المنحدر من قرية جرجناز جنوب إدلب. و ذلك يوم الأربعاء  في حي كرم التين ببلدة زغرتا اللبنانية

جريمة بشعة يرتكبها لاجئ سوري في لبنان
صورة الجاني محمد ثلجة الحسين

و ذكرت المصادر أن الحسين قام بسكب البنزين على جسد الفريج أثناء نومه ثم أشعله و ذلك بسبب مبلغ من المال بين الطرفين . ليتم بعد ذلك نقل الضحية إلى مستشفى السلام، الواقعة على طريق العاصمة اللبنانية بيروت، لكنه توفى في صباح يوم أمس الخميس .


هذا و قالت وسائل الإعلام أن محمد ثلجة هرب إلى منطقة وادي خالد الحدودية مع سوريا بعد ارتكابه الجريمة دون تفاصيل حول إمساك الأمن اللبناني بالقاتل  ، يذكر أن الجاني كان قد  ارتكب جريمة قتل سابقة، عندما قتل ابن عمه منذ سنوات في سوريا ، وعلى إثر جريمته هرب من بلدته إلى لبنان.


عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى