تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما ورد (صور)

احتفل تيم حسن وديمة بياعة بتخرج ابنهما ورد وكذلك زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، بالإضافة إلى أحمد الحلو زوج ديمة بياعة، ونشروا عدة صور وفيديوهات من حفل تخرج ورد على انستغرام.

وشاركت الفنانة ديمة بياعة الجمهور اليوم عدة لقطات وصور من احتفالها بتخرج ابنها ورد تيم حسن من المدرسة في دبي، وكشفت عن تواجدها برفقة والده وزوجها السابق الفنان تيم حسن، والذي شارك في احتفال ابنه بتخرجه، ونشر أيضاً أحمد الحلو، زوج ديمة بياعة، عدة صور وفيديوهات من احتفال الأسرة بتخرج ورد تيم حسن، وعلق على حسابه بانستقرام قائلاً: “مبروك حبيبي.. في حفل تخرج ابننا تيم ورد حسن”.

اقرأ أيضا: نجل راغب علامة بإطلالة تصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

و حيث كتب تيم حسن عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي :

“مبروك حبيبي النجاح بمرتبة أعلى تميز Highest Distinction الحمدلله بترفع الراس يا ورد ❤️الله يحميك وعقبال فهد ان شاء الله شكرا لجميع الأساتذة والإداريين المحترمين في مدارس المواكب “.

تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما ورد (صور)

وخطفت أسرة ورد تيم حسن الأنظار في حفل تخرجه، بعد حضورها بالكامل في الحفل، حيث تواجدت أيضاً الإعلامية وفاء الكيلاني مع زوجها تيم حسن، لمشاركته في هذه المناسبة، بالإضافة إلى ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو، ونال الجميع الإشادات من الجمهور على مواقع التواصل، بسبب الروح الطيبة التي تجمعهم، ووصف الجمهور علاقتهم بالراقية، وذلك بعد حضورهم جميعاً المناسبة والاحتفال معاً.

تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما ورد (صور)

واحتفل ورد تيم حسن بتخرجه اليوم، ونشرت أسرته عدة صور له أثناء تسلمه شهادة التخرج، وخطف الأنظار في ظهوره الجديد، وبعدما أصبح ورد شابا وانتبه الجمهور للتشابه الكبير الذي يجمعه بوالده تيم حسن، خصوصا أن الفنانة ديما بياعة لا تنشر بشكل مستمر صور مع أبنائها على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما ورد (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى