تولين بكري تصف دمشق بـ”مدينة الظلام” بعد تعرضها لحادث

شنت الممثلة الموالية تولين البكري هجوماً مبطناً ضد نظام أسد منتقدة تقصيره وعجزه عن توفير أبسط مقومات الحياة في العاصمة دمشق.

وقالت تولين البكري في منشور عبر صفحتها على فيسبوك، الجمعة، إنها تعرضت لكسر على مستوى الكوع والركبة، بسبب سقوطها في حفرة بأحد شوارع دمشق المظلمة.

اقرأ أيضا: تولين البكري تهاجم زملائها في الوسط الفني: عديمي الأصل ولا يستحقون ما وصلوا إليه

ونشرت الممثلة الموالية صوراً تظهر ما بدا أنها كدمات تعرضت لها نتيجة الحادثة، وقالت: “من كتر العتمة ما شفت الجورة اللي الله يلعني وما تفاديتا.. فنكسر كوعي وركبتي”.

وانتقدت البكري في منشورها بشكل مبطن نظام أسد وتقاعسه عن إنارة الشوارع، وقالت “نحنا متل لعبة الأتاري بمكان فيه ألغام وعتمة ولازم بكل خطوة نتفادى اللغم سواء كنا بسيارة أو ماشيين على رجلينا لازم نتعود انو نحنا بمدينة الظلام”.

وأكدت أن العديد من الأشخاص ومن بينهم مصممة الأزياء مايا صقر تعرضوا لحوادث سير وفارقوا الحياة بسبب العتمة.قبل أن تستدرك بالقول “عفوا.. قصدي لأنو نحنا أغبيااااء وما كنا نفهم انو هاد الحاضر واللي موعاجبو يا بيوقع وبيتكسر يا بيموت بشي حادث يا يسافر بقا… الحق علينا نحناااااا مااااعم نفهم،،، العما ضربنا”.

وتعيش مناطق سيطرة النظام منذ سنوات في حالة ظلام شبه دائم، نتيجة طول ساعات التقنين وامتناع نظام أسد عن توفير الكهرباء حتى في شوارع العاصمة.

وسبق أن انتقدت البكري حكومة أسد وعجزها عن توفير أبسط متطلبات الحياة للسوريين، دون أن تجرؤ على انتقاد بشار الأسد المسؤول الأول عن الفساد والخراب الذي وصلت إليه البلاد.

وقبل أسابيع، انتقدت البكري وزارة سياحة أسد وفضحت سوء الخدمات فنادق دمشق، وقالت إن الجرذان والفئران وأشياء أخرى لم تسمع عنها شاهدتها في فنادق العاصمة، واشتكت من عدم استماع أحد من المسؤولين أسد لتلك الشكاوي رغم تواصلها مع وزارة السياحة.

تولين بكري تصف دمشق بـ"مدينة الظلام" بعد تعرضها لحادث

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى