تهامة بيرقدار تشكر نفسها بعد حملة تبرعات بمناطق النظام السوري

نشرت تهامة بيرقدار سيدة أعمال سوريّة عبر حسابها الشخصي بالفسبوك صوراً ومقاطع فيديو تظهر قيام فريق يتبع لها بتوزيع مبالغة مالية.

كما يظهر أيضاً في جميع المشاهد شعار “شكراً تهامة بيرقدار” كتب على قمصان فريقها الذي نفذ عملية التبرع في مناطق سيطرة النظام السوري.

وحسبما ورد في المنشور فإنّ التبرعات المالية التي قدمتها لعدد من العوائل في محافظتي حماة وحمص وسط البلاد استغرقت أسابيع من الجهد .

وتُبدي بيرقدار رغبتها في زيارة مناطق سيطرة النظام بقولها أنها تمنت أن تكون حاضرة لهذه الجولات لكن أسباب السفر والوباء حالت دون ذلك،حسب وصفها وأشارت إلى أنّها أنفقت 35 مليون دولار على أكثر من 1000 عائلة سورية.

يذكر أن تهامة بيرقدار عملت مذيعة في قناة أورينت خلال عامي 2014، و2015، ثم في قناة العربية مدربة في الإتيكيت والبروتوكول، بحسب مصادر إعلامية وأثارت بنشاطاتها جدلاً واسعاً حتى بين صفوف الموالين وإعلام النظام.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى