تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب يكشف تخطيط الأخير لسرقة شيرين والزواج عليها!

تسبب تسجيل صوتي منسوب لوالد الفنان المصري، حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، بضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وتحدث “حسين حبيب” في التسجيل الصوتي المنسوب له عن “نية نجله الزواج على زوجته”، ذاكراً نية نجله الزواج على شيرين عبد الوهاب من أجل إنجاب أطفال.

اقرأ أيضا: بعد إقصاء منتخبه.. كريستيانو رونالدو يلقي شارة القيادة مجدداً ويركلها بقدمه (فيديو)

ونوه حسين حبيب لموضوع تحكم ولده، زوج شيرين، في جميع الحسابات المالية لها، كما وصف شيرين بالشخصية “الملولة” قائلاً أنها تطلب الطلاق باستمرار.

وبدوره نفى حسين حبيب في تصريحات صحفية علاقته بالتسجيل الصوتي المتداول، مشدداً على أن ما أُثير هو “كذب وافتراء”، وقال: “ناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي”.

ومن جانبها، استنكرت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، نفي والد حسام حبيب، صلته بهذا التسجيل، كاشفةً كواليس حصولها على التسجيل مؤخراً، وقالت معلقة: “استغرق مني وقتاً تجاوز الستة أشهر”.

كما نقلت صحيفة “الوطن” المصرية عن نضال الأحمدية قولها: “حسين حبيب، ليس أمامه سوى هذا الحل، إنه ينفي صوته، لأن نتيجة الصفعة الكبيرة التي تلقاها أو التي ضربها لنفسه في الغطرسة التي تعامل بها، والغطرسة التي مارسها ضد شيرين، وهذه الفقاقيع التي يتعامل بها مع شيرين”.

وتابعت مخاطبةً حسين حبيب: “كشفنا عن وجهك الحقيقي، واستطعنا أن نسقط الماسك عن وجهك، وطالما أنت تنفي هذا التسجيل الصوتي، فتستطيع أن تتقدم بشكوى،

وعليه في هذه الحالة أن تقدم للمحكمة تقريرا يثبت قولك بأن هذا ليس صوتك، فأنت تعرف أننا في زمن بصمة الصوت.. وعليك أن تُقدم الدليل العلمي الذي لا يقبل الشك”.

وأردفت: “نحن نستطيع أن نواجه، ولا نهرب كما يهرب هو..في السر يقول شيئا وفي العلن يهرب ويدعي شيئًا آخر، ونحن لا نعرفه، ولا نحمل ضده أي ضغينة، ونرجو أن تستفيق شيرين، ونرجو الخير لها”.

وأكدت الصحفية اللبنانية أن هدفها كان الدفاع عن المظلوم وتسديد ضربة للظالم، وأن التسجيل كان عبارة عن اتصالات، وتحدث الرجل بكل أريحية، وما أوقعه في الحديث، هو الاستخفاف بالناس كما يستخف بشيرين، حسب قولها.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى