تركي آل الشيخ يكشف عن أضخم مسلسل من تأليفه

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل أضخم عمل فني من تأليفه، بعنوان “الثمانية”.

ونشر آل الشيخ، صورة لفريق عمل المسلسل الجديد، معلقاً: “أحب أن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي (الثمانية) حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل”.

اقرأ أيضا: بريتني سبيرز تفشل بإزالة وصاية والدها

وأضاف: “بدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية، وقررت أن أحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة ومن هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلى النور”.

وتابع: “ووقع اختياري على المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال، وكنت في أمريكا بولاية نيويورك وطلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور”.

كما أردف: “كما اخترنا النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء ومنذر رياحنة، مصطفى البنا وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين”.

وذكر آل الشيخ أنه استعان بمهندس الديكور الفنان “محمد عطية” ومصممة الملابس “مني التونسي”.

وأكد آل الشيخ استعانته بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الأدوار الهامة، في إطار دعمه لأبناء بلده، حسبما قال.

ويشرف على العمل عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها، اختارهم آل الشيخ في سبيل الوصول إلى مستوي عالي من التقنية، ومواكبة التطور في صناعة المسلسلات.

ولفت إلى أنه جلب مدير التصوير العالمي “Tómas Örn Tómasson”، ومن أهم أعماله؛Pacific Rim وArctic، كما جلب مهندس الصوت Bill Dinnelly ومن أعماله فيلمي Godzila و Aquaman.

وقال: “استعنت أيضاً بشركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الجرافيكس والخدع وغيرهم من عناصر تنفيذ المعارك والتفجيرات وبخبراء في المكير والمكياج”.

وتابع: “استعنت أيضاً بالسيناريست القدير عمرو سمير عاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو وفي كتابة الحوار باللهجة المصرية”.

كما أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن العمل سيعرض على قنوات MBC، ومنصة شاهد، متمنياً أن يحصل العمل على إعجاب الجمهور.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى