تأجيل مباراة ليفربول أمام ليدز يونايتد

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، تأجيل مباراة ليفربول مع ليدز يونايتد، ضمن الجولة الـ19 من “البريميرليغ”.

وتحدثت الرابطة في بيان عبر موقعها الإلكتروني إنه “عقب طلبات التأجيل من ليدز وواتفورد بسبب فيروس كورونا، التقى مجلس إدارة الرابطة صباح اليوم ووافق آسفا على تأجيل مباراتي الناديين المتأثرين في يوم بوكسينغ داي”، بعدما كان مقررا إقامتهما يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا: الأسطورة جاري لينكير يمدح اللاعب محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

وأضافت الرابطة أن المجلس كان قادرا على اتخاذ القرار قبل “البوكسينغ داي” ليوضح الأمور للأندية والجماهير.

وأكدت أن: “تدرك الرابطة أن قرار تأجيل المباراتين سيجعل الجماهير تشعر بخيبة أمل، كما أنها تتفهم الإحباط في هذا الوقت المميز من العام عندما تتطلع الجماهير لحضور ومشاهدة مباريات كرة القدم”.

وأوضحت: “نعتذر عن الإزعاج والارتباك الذي حدث في خطط المشجعين الاحتفالية”.

تأجيل مباراة ليفربول أمام ليدز يونايتد

ونشر ليفربول في “تغريدة” عبر حسابه على موقع “تويتر” تأجيل مباراته أمام ضيفه ليدز يونايتد .

يُذكر أن رابطة الدوري أعادت تطبيق إجراءات طارئة وفي ظل الارتفاع الحاد مؤخرا لأعداد المصابين بفيروس كورونا عبر البلاد ويتضمن ذلك بروتوكولات مثل الاختبارات المتكررة، وارتداء أقنعة الوجه أثناء التواجد في الأماكن المغلقة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، وتقليل وقت العلاج.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى