بول رود يكشف سر المحافظة على شبابه (صور)

من الممثلين العالميين الذين يبحث الناس عن أخبارهم هو رود بول، قام الفنان العالمي بعمل العديد من الأدوار التي أشتهر بها، وهي أدوار تليفزيونية ومن أهمها.

من أهم أدواره التي قام بها كانت في مسلسل “Friends” و”Ant-Man”، أشتهر الفنان بالكثير من الأعمال ولكن من أهم ما يشتهر به بين الناس هو أنه لا يظهر عليه التقدم بالعمر.

عندما يقوم الناس بمقارنة صور الفنان القديمة بصورة الحديثة لا يلاحظون أي تغيير عليه، يتساءل البعض ما السر وراء عدم ظهور السن على الفنان العالمي بول رود ويكشف هذا السر بقوله.

بول رود يكشف سر المحافظة على شبابه (صور)

أفصح الفنان عن السر والسبب وراء جماله وعدم ظهور علامات السن ولا تجاعيد في بشرته ويظهر كما كان قديما دون أن تغير وقال: ” النوم، ثم حمية، ثم الأوزان ثم ممارسة التمارين الرياضية.

بعدما ذكر الفنان السر وراء عدم ظهور العمر عليه أضاف قائلاً: “يسألني الناس”،” هل يمكنك إرسال النظام الغذائي الخاص بك لنا؟ ماهي عدد مرات ممارستك للرياضة أسبوعياً؟ هل تشرب ماء؟ هل تتناول الكربوهيدرات؟.

يقول الفنان أنه يتم طرح الكثير من الأسئلة من قبل البعض له ورد على جميع هذه الأسئلة بإجابة واحدة وهي: ” أهم جزء في التدريب هو النوم”، كما أضاف الممثل إلى حديثة أن الروتين الأساسي في يومه هو.

بول رود يكشف سر المحافظة على شبابه (صور)

يتبع الفنان روتين أساسي في يومه وهو الحصول على قسط من الراحة ليلاً وذلك هو الذي يجعله يشعر بالراحة والرضا دائماً ويظهر بشكل أصغر من العمر الحقيقي له.

وأضاف إلى قوله قائلاً: ” عندما استيقظ من النوم أتناول فنجان من القهوة، وبعد ذلك أقوم بعمل مجموعة من التمارين قبل تناول الطعام، وهو مايجعلني أقوم بتجسيد العديد من الشخصيات المختلفة ومنها Ant-Man.

قام الممثل العالمي بول رود بتجسيد شخصية العديد من الشخصيات وساعده على ذلك شكله،  أضاف الفنان أنه من الروتين الخاص به أنه يقوم برفع الأثقال ثلاث مرات أسبوعياً وهو ما يجعله يظهر بسن أقل.

زر الذهاب إلى الأعلى