بعد حادث مروري.. تركيا: امرأة تهدد الصحفيين بـ “قتل طفلها” ما لم يرحلوا (فيديو)

شهدت ولاية أنطاليا التركية حادثة غريبة من نوعها، هددت خلالها سيدة بـ “قتل طفلها”، ما لم يغادر الصحفيون موقع حادث مروري كانت قد تعرضت له.

وقالت صحيفة “جمهورييت”، بحسب ما ترجم المورد، إن حادثاً مرورياً وقع في منطقة “مانافجات”، ليلة الثلاثاء، ونجم عن اصطدام سيارتين ببعضهما البعض، ما خلّف أضراراً مادية واسعة دون تسجيل أي إصابة بشرية.

وأضافت أن ركاب السيارة الأولى، وهم عائلة مؤلفة من زوجَين وطفلهما، هاجموا سائق السيارة الأخرى، وتجمّع الصحفيون حولهم لتوثيق مجريات العراك.

وتابعت الصحيفة أن الزوجة “س – د” وجهت شتى أنواع الإهانات للصحفيين، وطالبتهم بالرحيل، ورفعت طفلها في الهواء مهددة: “أوقف التصوير على الفور، وإلا سأرمي الطفل أرضاً وأقتله، ثم أقتل نفسي أيضاً”.

واستدعت الفوضى التي حدثت استعانة شرطة المرور بتعزيزات قوات الأمن، التي انتقلت إلى موقع الحادث، وأجبرت الزوجَين على ركوب سيارة الشرطة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجَين ادعا أنهما أُصيبا جراء الحادث بعدما وصلت سيارة الإسعاف، وطالبا بنقلهما إلى المستشفى، على الرغم من أنهما لم يصابا بأذى، وفقاً لما أكداه منذ البداية.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى