بعد أن ارتدت النقاب.. بدور البراهيم: جمالي طبيعي ولا أحتاج إلى عمليات (فيديو)

ردت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، على شائعات ارتدائها النقاب بسبب خضوعها لعمليات تجميل، مشيرة إلى أنها لا تحتاج لأي عمليات تجميل بسبب “جمالها الطبيعي” على حد وصفها.

وشاركت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” قالت فيه: “حبيبتي أنا جمال بدور البراهيم اللي متابعيني أثنوا عليّ، أنا ولا مرة قلت حق نفسي جميلة، أبداً أبداً وجهي ما يحتاج عملية تجميل أنفي طبيعي وعيوني رسمها ربي خالقها بأحسن صورة، وشفايفين ووجهي الحمد لله مو محتاج”.

اقرأ أيضا: غضب في الصين بسبب حذف مشاهد لمشاهير كبار من حلقة “فريندز” الخاصة

وأضافت: “أنا في ظروف تحتم علي أني ألبس النقاب، والأمور هذه أنا ما أبغي أتكلم فيها عشان ما تصير شوشرة”.

وتابعت بدور قائلة: “دائماً ما تكون تحت المجهر على الرغم من كونها لا تحب إثارة الجدل ولا تسعى وراء الشهرة لأنها لا تحتاج إلى ذلك”.

كما نشرت صورةً لها دون نقاب، تظهر فيها ملامح وجهها بشكل واضح، معلقة: “تخيلوا ألبس نقاب عشان عمليات تجميل، هزلت، ملامح طبيعية بخلق الرحمن أروح أخربه طبعاً الكلام موجه للحقودات”.

وفُوجئ متابعو خبيرة التجميل السعودية بعودتها لارتداء النقاب بعد تخليها عنه وعن الحجاب تماماً في الفترة الماضية دون توضيح السبب.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى