بشار إسماعيل يصف صفاء سلطان بالأكثر موهبة وأحد المتابعين يرد (صورة)

أشاد الفنان السوري “بشار إسماعيل” بموهبة زميلته الفنانة “صفاء سلطان، وذلك تعليقًا على صورة جمعتهما نشرها على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

إسماعيل وصف سلطان بالفنانة الأكثر موهبة، فكتب: “صورة مع ألطف فنانة والأكثر موهبة وينطبق عليها وصف الفنانة الشاملة، هي وكاريس بشار الرائعة وأمل عرفة المبدعة وديما قندلفت المذهلة”.

اقرأ أيضاً: ناصيف زيتون يكشف عن أنباء ارتباطه ويقول: بصرح وقت أنا بدي

وأضاف إسماعيل: “نشرت الصورة وذكرت الأسماء من إعجابي الشديد بهذه المواهب الرائعة، ملاحظة نسيت أذكر المبدعة سلافة معمار” ليتفاعل معه عدد كبير من المتابعين بالإشادة به وبسلطان.

اللافت أن أحد المتابعين مازح إسماعيل، فكتب: “أحلى فنانين.. بحبكن يا أستاذ، بس راح صارحك بحب صفاء سلطان أكتر منك”، فبادله المزاح: “وأنا كمان بحب صفاء سلطان أكتر مني”.

وشارك الفنان السوري مؤخراً في فيلم “كازي روز” الفيلم السينمائي الأول للممثل والمخرج وائل رمضان.

يذكر أن الفنان بشار إسماعيل كان حاضراً في موسم دراما رمضان 2022 من خلال المسلسل السوري المعاضر “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي، بطولة: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، فايز قزق، صفاء سلطان.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى