اليوتيوبر السوري “أنس مروة” يهدي زوجته نجمة في السماء!.. بكم اشتراها؟ (فيديو + صور)

أثار اليوتيوبر السوري “أنس مروة” جدلاً جديداً على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أهدى زوجته “أصالة المالح” نجمة في السماء موثقة بشهادة “تثبت شراءه لها”، على حدّ قوله.

وظهر مروة في مقطع مصور قال فيه إنه “اختار أن يهدي زوجته نجمة في السماء بمناسبة عيد الأم، بعدما سمعها تغني مقطعاً من أغنيتها الأخيرة، والتي تقول فيها (أمي بين الكواكب، أمي نجمة بين النجوم)، ما لفت انتباهه، ودفعه للتفكير بتطبيق كلمات الأغنية”.

وأضاف أنه “اشترى لها واحدة، وأسماها باسمها (أصالة مالح)، كذلك قام بشراء نجمتين آخرتين، وأهدى واحدةً لوالدته والأخرى لوالدة زوجته”.

اليوتيوبر السوري "أنس مروة" يهدي زوجته نجمة في السماء!.. بكم اشتراها؟ (فيديو + صور)

واستعرض اليوتيوبر السوري شهادةً “توثق عملية شراء النجوم وتسجيل إحداها باسم زوجته أصالة”.

وتبيّن لـ “المورد” من خلال البحث والتقصي أن شراء النجوم وامتلاكها أمر غير ممكن حتى اليوم، إلا أن العديد من المنصات الإلكترونية التابعة لـ “سجل النجوم الدولي” (ISR) تتيح أمام الراغبين إمكانية تسمية النجوم والحصول على شهادة بالاسم الذي اختاروه، لقاء مبالغ تبدأ من 19 دولاراً، إلا أن تلك الأسماء “ليست معتمدة رسمياً” لدى الاتحاد الفلكي الدولي.

اليوتيوبر السوري "أنس مروة" يهدي زوجته نجمة في السماء!.. بكم اشتراها؟ (فيديو + صور)

وتختلف أجور تسمية النجوم باختلاف موقعها، وإطلالتها الفضائية، ومدى قربها ووضوحها، وحجمها، ودرجة لمعانها، ويُقدر عدد الأشخاص الذين يمتلكون نجوماً بأسمائهم في العالم بأكثر من 750 ألفاً.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى