الميليشيات الإيرانية ترفع أعلام النظام فوق مقارها وحواجزها قرب تدمر

قال تلفزيون سوريا، إن الميليشيات الإيرانية أقدمت اليوم الجمعة على رفع علم قوات النظام فوق مقارّها وحواجزها المنتشرة على تخوم مدينة تدمر، وعلى الطرق المؤدية لها في ريف حمص الشرقي.

وأضاف تلفزيون سوريا أن ميليشيات “حزب الله” و”لواء فاطميون” و”لواء القدس” قاموا بإنزال أعلامهم ورفع علم قوات النظام تفاديا لاستهداف مقارّهم وحواجزهم في المنطقة.

الميليشيات الإيرانية ترفع أعلام النظام فوق مقارها وحواجزها قرب تدمر

وأوضحت أن العملية شملت 17 مقرا في محيط بلدة السخنة ومدينة تدمر في البادية السورية بريف حمص الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام.

كما أقدمت الميليشيات أيضا على رفع علم قوات النظام على حواجزها المنتشرة على طريق تدمر دير الزور وبلغ عدد الحواجز 6 حواجز تتبع للواء فاطميون وحزب الله صباح اليوم.
ويأتي رفع أعلام النظام بعد سماع تحليق مكثف للطيران استطلاع مجهول منتصف ليلة أمس، في سماء المنطقة التي تعتبر معقلا للميليشيات المدعومة من قبل الحرس الثوري الإيراني.

وتخشى الميليشيات المحلية المدعومة من قبل الحرس الثوري الإيراني استهداف معاقلها في ريف حمص الشرقي من قبل الطيران الإسرائيلي، أسوة بمقارّها في محافظة دير الزور والتي تم استهدافها الثلاثاء الماضي بأكثر من 30 غارة شنتها الطائرات الإسرائيلية واسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 17 عنصراً من هذه الميليشيات

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى