الموت يفجع باسم ياخور في زلزال سوريا (فيديو)

قام الفنان باسم ياخور مؤخراً بالإعلان عن وفاة “تمام” وهو صديقه المقرب وقام الفنان باسم ياخور بتقديم التعزية لما حدث لصديقه.

وتسبب في وفاته وبالفعل كان سبب الوفاة هو حدوث زلزال قوي يضرب المباني في منطقة اللاذقية بسوريا.

وذلك كان مفاجئا لكل سكان المنطقة وتسبب في موت بعض الأشخاص وكان من ضمنهم صديق الفنان باسم ياخور كما عبر الفنان باسم ياخور عن حزنه الشديد الذي تعرض له .

لفقدان صديقه في هذا الوقت وبشكل مفاجئ لذلك قام الفنان باسم ياخور بإعلان هذا الخبر مضيفًا إليه التعزية الحارة.

وقام ايضاً الفنان الكبير باسم ياخور بنشر صورة خاصة من الأحداث الواقعة مؤخراً في سوريا بسبب هذا الزلزال وذلك عبر حسابه الخاص والرسمي.

الموت يفجع باسم ياخور في زلزال سوريا (فيديو)

على موقع انستقرام وقام ايضاً الفنان باسم ياخور بالتعليق على هذا البوست وقال لطفك يا رب في بلادنا الغالية لا يتوقف فيها الألم والحزن كل العزاء الواجب لصديقي “تمام”.

وهو الذي كان يساندني ويقف دائماً بجانبي وبالفعل وقف جانبي في وفاة والدي على هذه الفاجعة التي ألمت به وفقد هو الآن والديه في صباح اليوم في انهيار المباني في حي اللاذقية بمدينة سوريا.

كما أضاف الفنان باسم ياخور ايضاً قائلاً ربي يرحمهم جميعاً ويسكنهم فسيح جناته ويلهم الصبر والسلوان لكل قلب من القلوب لأهالي الضحايا في الزلزال الواقع.

الموت يفجع باسم ياخور في زلزال سوريا (فيديو)

والتي ضرب سوريا في الأمس ومحافظات حلب أيضا وأدلب وهم الأكثر تضرراً الله يصبركم جميعا ويحمي سوريا وكل بلدان هذا العالم.
ونتخلص من هذا الألم الذي نعيش به وقام الفنان باسم ياخور من ناحية أخرى بالفعل بالمشاركة في مسلسله التلفزيوني التي يتم بتصويره.
ليله السكوت والعربجي وخريف عمر وروز وهي من أهم أعمال الفنان باسم ياخور ولكن في نهاية الأمر قام الفنان باسم ياخور بتأدية واجب العزاء لكل من فقدهم أهالي الضحايا في هذا الزلزال الواقع مؤخراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى