المتحدث باسم القوات الإيرانية: سنسوي حيفا وتل أبيب بالأرض إذا رأينا أدنى خطأ من إسرائيل

قال المتحدث باسم هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، إننا لو رأينا أدنى خطأ من إسرائيل ضدنا فسنضرب القواعد الصاروخية التي قالوا أنهم أعدوها للهجوم على إيران وكذلك سنسوي حيفا وتل أبيب بالأرض في أقصر وقت ممكن.

وفي حديثه لوكالة أنباء فارس، وصف القيادي الإيراني أبو الفضل شكارجي التهديدات الأخيرة التي أطلقها رئيس الأركان الإسرائيلي ضد إيران، بأنها مجرد حرب نفسية ومجرد أوهام، مؤكدا أنهم لم يدركوا بعد قوتنا وقدرتها.

وأكد العميد شكارجي أنهم لا يمتلكون معلومات عن قدرات إيران؛ القدرات التي لم تكشف بعد والتي تم عرض جزء منها في هذه المناورات، وبهذه القدرات من المؤكد ستسوى حيفا وتل أبيب بالأرض في أقصر وقت ممكن مثلما صرح قائد الثورة، انهم سيشاهدون زوالهم فيما لو ارتكبوا أدنى خطأ، وفي الحقيقة سيسرعون في وقت زوالهم.

وتابع إن على إسرائيل أن لا يفكر بشيء أقل من زواله، ويجب أن لا يقول إن ما هي المخططات التي لديه للمستقبل.

وأشار أن زوال إسرائيل اليوم مدرج على جدول الأعمال، ومن المؤكد يجب أن تزول إسرائيل ، ويجب أن تقتلع هذه الغدة السرطانية من المنطقة والتي كبدت المسلمين خسائر كبيرة على حسب تعبيره.

ويذكر أن إيران تهدد إسرائيل بين الحين والآخر ردا على تصرفاتها .

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى