اعلامية كويتية ترغب بتبني طفل سوري بعد انتشار فيديو مؤلم له (فيديو)

أصرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على أنها تريد تبني طفل سوري قد توفى عائلته بأكملها في الزلزال الذي حدث في سوريا وتركيا ودمر عائلات كثيرة.


وقد فقد العديد من الأطفال أهاليهم في هذا الزلزال كما فقد أطفال كثيرة أيضاً بسبب هذا الزلزال الذي عرض منازل كثيرة للإنهيار.

والأمر الذي جعل الاعلامية حليمة بولند تصر على تبني هذا الطفل بعد ما سمعت من الفريق الخيري الذي كان يوزع أكل المتطوعين من الدفاع المدني والجرحى قال.

رأينا هذا الطفل جالس وحيداً قال الممرض أن هذا الطفل ماله حدا جميع أهله ماتوا وصار وحيداً فاعطينا هذا الطفل موزة أكلها بلهفة من شدة الجوع والعطش.

اعلامية كويتية ترغب بتبني طفل سوري بعد انتشار فيديو مؤلم له (فيديو)

وقد أكدت الاعلامية حليمة على التواصل مع المختصين بشؤون التبني في سوريا حتى تتبنى هذا الطفل سريعاً وتنقذه من هذا البرد الشديد.

وقالت يا ريت كل من له شأن في مساعدتي لتبني هذا الطفل يتواصل مع إدارة أعمالي للضرورة الكبيرة بأسرع وقت ممكن.

وفي نفس الوقت تم إظهار فيديو متداول عن رضيع تم ولادته أثناء الزلزال ولكن فقدت والدته روحها بعد حادث الزلزال الأليم التي أودت بحياة الجميع إلى الموت.

وتم نشر لحظات أليمة في إنقاذ هذا الجنين وتم تصوير أحد المواطنين الذي شارك في إنقاذ هذا الجنين وألقي هذا المواطن نفسه في الخطر حتى ينقذ هذا الجنين بأي طريقة ممكنة.

وبعد ما انتهى الزلزال الأول في مدينة غازي عنتاب حدث زلزال آخر بنفس الشدة ولكن كان مركزه شمال غازي عنتاب.

اعلامية كويتية ترغب بتبني طفل سوري بعد انتشار فيديو مؤلم له (فيديو)

وقد صرح مسؤول من شؤون الأمم المتحدة قال إن الأضرار التي لحقت بالأراضي السورية ونقص الوقود والطقس الشتوي الشديد الذي حدث في سوريا كل هذه العوامل نتج عنها هذا الزلزال الشديد.

وقد عمل هذا الزلزال على موت الآلاف من المواطنين في سوريا وهم الآن يحتاجون إلى المساعدة الشديدة والدعم من جميع البلاد أعانكم الله.

زر الذهاب إلى الأعلى