القبض على نجل فنان مصري شهير والسبب صادم “فيديو”

قامت سلطات الأمن المصرية باعتقال نجل الفنان الكبير إيمان البحر درويش والذي يدعى “اسلام” وذلك بسبب تسببه في مقتل طفل صغير.

يبلغ من العمر ثمانية أعوام، وذلك بعد اصطدامه بسيارته الخاصة في شارع المشير في منطقة سيدي جابر في شرق الاسكندرية.

كما لفتت بعض التحقيقات إلى أن هذا المتهم كان يقود بالفعل سيارته بسرعة فائقة جداً وكانت عجلة القيادة الخاصة بالسيارة غير متوازنة.
وذلك مما تسبب في اصطدام سيارته بسيارة أخرى بجانبه من الخلف، وكان متواجد فيها هذا الطفل الصغير وهو الضحية المدعو باسم “عمر ” برفقة أسرته داخل هذه السيارة .

القبض على نجل فنان مصري شهير والسبب صادم “فيديو”

كما اوضح الاستاذ محمود الشوربجي وهو والد الطفل عمر تفاصيل خاصة حول الحادث حيث أنه قال مضيفًا بما يخص الحادث.

“كنت ماشي في هذا المكان ومهدئ السرعة قليلاً فجاءه تفاجئت بعربية تأتي على سرعة كبيرة من الخلف، واعتقد ان السرعة التي كان يسوق بها المتسبب في الحادث تبلغ 120 تقريباً والطريق سرعته 60 فقط.

كما قال مضيفًا ايضاً المتسبب في الحادث قام بخبط عربيتي من الخلف وكان ابني حينها نائم على الكنبة الخلفية وكنت في هذه السيارة انا وابني وزوجي وابني الثاني.

ومن قوة سرعة المتسبب في الحادث قام باصطدام سيارته بسيارتي، ثم قامت السيارة الخاصة بي بالانقلاب على جنبها وبعد ذلك انقلبت على ظهرها .

كما قال ايضاً انه استطاع بالفعل هو وزوجته الخروج من هذه السيارة وهما في حالة من الذهول لما حدث، كما قام بالعثور على نجله الصغير عمر وهو ملقى على الأرض.

القبض على نجل فنان مصري شهير والسبب صادم “فيديو”

والدماء تنزف منه وتغطي وجهه بالفعل وهو غير قادر على الحركة نهائياً، أما التقرير الخاص بالأطباء عن سبب هذه الوفاة.

فنتج عن وجود نزيف داخلي في المخ والأذنين وجروح قطعية في رأس المتوفى عمر وبعض الكدمات في الوجه، حيث اضاف ايضا .

ان زوجته وطفلهما الآخر أصيبوا ببعض الكدمات البسيطة فقط، وبالفعل قام المتهم بإنكار ما جرى إلا أنهم استطاعوا حينها احضار بعض مقاطع الفيديو الخاصة.

وهي التي تؤكد الحادث من كاميرات المراقبة المتواجدة في ذلك الوقت كما قررت النيابة نقل ابن الفنان لمدة اربعة أيام على ذمة التحقيقات الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى