الفنان الموالي بشار إسماعيل يعلن نيته الرحيل من سوريا

أعلن الفنان السوري الموالي للنظام ، بشار إسماعيل ، نيته الرحيل عن البلاد، في منشور عبر صفحته الشخصيّة على فيسبوك.

وكتب اسماعيل “بعد عناء طويل استمر عشر سنوات قررت الرحيل من منزلي تاركا كل شيء ورائي حتى الحاجيات الضرورية”.

اقرأ أيضا: فيديو للفنان الموالي بشار اسماعيل يرد على تصريح وزير المالية حول الرواتب

مضيفا “اليوم أنا الحلقة الأضعف من ساكني هذا البناء المشؤوم.. فإذا جرى خلاف بين المسؤول في الطابق الأول والمسؤول الآخر في الطابق الثاني ينتهي الخلاف بضربي أنا ومسح الأراضي بكرامتي”.

وتحدث اسماعيل عن الخلافات بين المسؤولين في الحكومة والتجار قائلا “إذا اختلفت جارتنا زوجة الجار المقتدر مع نظيرتها زوجة التاجر الكبير، تحل الخلافات بعد توجيه آلاف الصفعات على وجهي، وفي أغلب الأوقات يقع على منزلي حصار رهيب، فتارة يقطعون عن بيتي الماء وأغلب الأوقات يقطعون الكهرباء ويحرموني من الغاز، والكمية القليلة من البنزين الذي أحتاجه لدراجتي النارية، وحتى مازوت التدفئة في الشتاء منعوه عني والخبز وهو المادة التي حافظت على حياتي أنا وأسرتي”.

وختم الممثل السوري منشوره بالتأكيد أنه سيرحل من سوريا وقال: “الأبنية الملاصقة أطلقوا على بيتي تسمية يرددونها بسخرية مريرة، وهي البيت السوري واصبحت أنا مسخرة الشارع والشوارع المجاورة، ولذلك قررت الرحيل غير آسف”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى