الفنان السوري الموالي للنظام “أيمن رضا ” يكشف عن تعرضه لسرقة في أحد أحياء دمشق

اشتكى الفنان السوري أيمن رضا من سرقة دراجته النارية من أمام منزلة الكائن في أحد أحياء دمشق القديمة، قائلاً إن “الوضع صار بيخوف”.

جاء ذلك عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” أمس الأحد حيث قال “أيمن رضا”: إنه تمت سرقة نحو 4 دراجات نارية بالإضافة إلى 10 دراجات هوائية من الحي الذي يقطن فيه خلال أسبوع واحد وأوضح أنه تمت سرقة دراجة نارية له العام الفائت، مشيرا إلى أن الحي الذي يقطن فيه يوجد به العديد من الكاميرات لكنهم لم يتمكنوا من معرفة الفاعل.

اقرأ أيضا: حادثة سرقة… الشرطة تقبض على شخص سرق الملايين من قريبته في جرمانا

وأشار إلى أن من يدلي على السارقين له مكافأة، كي يتمكنوا من معرفتهم وإلقاء القبض عليهم.

وعرف “أيمن رضا” بتأييده لنظام الأسد معتبراً أنه “نظام مقاوم يحارب مؤامرة كونية”، مفتخراً ببقائه في دمشق في الوقت الذي تركها العديد من الفنانين السوريين.

وفي وقت سابق شنّ “رضا” هجوماً لاذعاً على الشعب اللبناني من جراء تعامله مع اللاجئين السوريين، وعلى الممثلين والممثلات في الدراما اللبنانية، معتبراً أن شهرة الممثل اللبناني برزت بفضل الدراما السورية، قائلاً إنه تتم سرقة السوريين في لبنان من خلال الأسعار، معلقاً: “مع إنو كل مصاريهن يلي بالبنوك منا”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى