الفنانة اللبنانية هبة الطوجي تفاجئ الجمهور بأغنية جديدة (فيديو)

قامت الفنانة اللبنانية هبة طوجي مؤخراً بطرح أغنيتها الجديدة المنفردة بها كليًا في هذه الآونة الأخيرة “حبيبي خلص”.

وبالفعل لا تتخلى أبدًا الفنانة هبة طوجي عن شركة يونيفرسال أرابيك ميوزيك لإنتاج هذه الأغنية لها بالفعل، فبدأت الشركة بطرح الأغنية.

أما أغنية “حبيبي خلص” فهي أغنية بوب مختلفة قليلًا، ولكن تأتي من السياق العاطفي ولكن بإيقاع مختلف وهو إيقاع الديسكو المختلف قليلًا.

كما أن هذه الأغنية أغنية جديدة كلياً من إيقاع مختلف فهي تمزج بين نوعين من الموسيقى المختلفة، وهي الموسيقى الالكترونية والموسيقى الاوركستراليه.

والقائم على تأليف هذه الأغنية انطوني خوري والموسيقى ايضاً من تأليف انطوان خوري والفنان اسامة الرحباني، ولكن التوزيع الموسيقي هذه المرة يأتي للفنان.

الفنانة اللبنانية هبة الطوجي تفاجئ الجمهور بأغنية جديدة (فيديو)

ـ Frederic Savio فيقوم هذا الموزع بتوزيع الأغنية واضافة بعض التوزيعات الخاصة، ل يجعلها متألقة في عالم الراب الخاص بها ومن النوع المحدد لها.

وبالفعل قامت الفنانة هبة طوجي بالتعبير عن فرحتها لإصدار هذه الأغنية منفردة ،وذلك بعد إصدارها أغنية لو نبقى سوا.

وذلك مع النجم العالمي الكبير لويس فونسي والتي ستكون بالفعل من ضمن الألبوم التي يتم العمل عليه والذي سيصدر قريباً ايضاً .

أما الشركة المنتجة لهذا الألبوم أيضاً هي شركة يونيفرسال ارابيك ميوزك التي تعاملت معها الفنانة هبة طوجي مؤخرًا.
أما بالنسبة للإشراف الفني الخاص بالمنتج والمؤلف الموسيقي لهذه الأغنية، فهو أسامة الرحباني ايضاً، وقالت الفنانة هبة طوجي ايضاً.

مضيفة رأيها عن هذه الاغنية انها أغنية تعبر عن صدق وأمانة المرأة القوية والحالمة، لذلك قررت الإنفصال عن حبيبها بعد منحه العديد من الفرص باستمرار وأضافت الفنانة قائلة.

الفنانة اللبنانية هبة الطوجي تفاجئ الجمهور بأغنية جديدة (فيديو)

انها تدعو المرأة للتحلي دائماً بالشجاعة، وذلك بهدف إحداث تغيير كبير بشكل ايجابي في حياتها وقامت الفنانة هبة طوجي ايضاً بالاضافة لبعض الآراء الخاصة بها وقالت.

قمت بتصوير حبيبي خلص على طريقة الفيديو كليب وهو المختلف نسبياً في فرنسا، وذلك في باريس وتم هذا تحت إدارة خاصة للمخرجة ناديرا أمراني.

زر الذهاب إلى الأعلى