العثور على جثة شاب في الحسكة

عثر أهالي حي الزهور في مدينة الحسكة، الأربعاء، على جثة شاب عليها آثار تعذيب.

وقال مصدر خاص لموقع تلفزيون سوريا إنّ الجثة التي عثر الأهالي عليها تعود لشاب في العشرينيات من عمره، قتل بثلاث رصاصات ووُجد على جثّته آثار تعذيب.

اقرأ أيضا: تعميم بسحب منتج طبي في الحسكة بسبب “خطورته”

وأضاف المصدر أن الأهالي أبلغوا على الفور قوى الأمن الداخلي (الأسايش) والإسعاف التابعين لـ”الإدارة الذاتية”، حيث نُقلت الجثة فوراً إلى مشفى الحسكة العسكري.

وأوضح المصدر أن الجثة وبحسب المعلومات المتداولة تعود لمعتقل في سجن غويران القريب من مكان وجود الجثة، والواقع تحت إشراف “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد)، إلا أنه لا توجد معلومات عن جنسيته أو هويته.

وأشار المصدر إلى أنّ تقرير الطب الشرعي الأولي في مشفى الحسكة العسكري كشف أن الجثة تحوي آثار تعذيب قديم وسبب القتل يعود لثلاث طلقات نارية، اثنتان في الظهر وثالثة في خلفية الرأس.

وتعاني مناطق سيطرة “قسد” من انتشار جرائم القتل والسرقة، في ظل الانفلات الأمني الذي يعكس عجز “قسد” في السيطرة عليه، في ظل اتهامها الدائم لخلايا تنظيم الدولة “داعش” بارتكاب هذه الجرائم.

المصدر: تلفزيون سوريا

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى