السلطات البلغارية تضبط عصابة تزوير استخدمت “جواز سفر مزور” لممثل امريكي كعينة

ضبطت السلطات البلغارية اليوم الجمعة، عصابة مزيفة روجت لجودة وثائقها وأوراقها النقدية غير القانونية من خلال إظهار جواز سفر بلغاري مزيف يحمل صورة الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون.

حيث وجه ممثلو الادعاء اتهامات لأربعة بلغاريين يشتبه في انتمائهم إلى عصابة للجريمة المنظمة، تزور وتوزع وثائق بلغارية مزورة بالاضافة الى أوراق عملات بالدولار الأمريكي واليورو في الدولة الواقعة في منطقة البلقان.

تم القبض على الأربعة بعد العثور على مطابع ومعدات لإنتاج الأوراق النقدية والوثائق المزيفة عقب عمليات البحث في 30 موقعًا عبر بلغاريا في عملية مشتركة مع اليوروبول والخدمة السرية الأمريكية.

خلال بحث في شقة في مدينة بلوفديف الجنوبية في بلغاريا، صادرت الشرطة كميات كبيرة من العملات المزيفة عالية الجودة من فئة اليورو والدولار بالإضافة إلى بطاقات الهوية البلغارية ورخص القيادة المزورة.

وقال ممثلو الادعاء في بيان إن “الضباط صادروا أيضًا جواز سفر بلغاري مزور عليه صورة ممثل أمريكي شهير، تم استخدامه كعينة لإثبات للعملاء الجودة العالية لمنتجاتهم المزيفة”.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى