السعودية ريما العنزي”شبيهة جورجينا” لا أقبل بكريستيانو رونالدو زوجاً.. (فيديو)

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك “ريما العنزي”، الملقبة بشبيهة “جورجينا رودريغيز” في بث مباشر في حسابها عبر سناب شات، حين سألها أحد المتابعين “لو خطبك رونالدو بتوافقين؟”، لتجيب بأنها لا تقبل به زوجاً لها.

وعبرت ريما العنزي عن امتعاضها من السؤال وأجابت”أنا أتزوج كريستيانو؟ إيش دعوة صدق؟”

أحلامي أكبر

وتابعت شبيهة جورجينا: “تخيلوا أحلم وأدعي ربي، وآخر شي عشان أتزوج لاعب! لأ.. والله صدق أنا أحلامي أكبر، أحلامي أِشياء ثانية، أحلامي أبني نفسي بنفسي، مو إني أروح أتزوج لاعب غني”.واعتبرت ريما العنزي أن أسئلة المتابعين نابعة من تفكيرهم، قائلة: “هذه أحلامكم إنتوا. لا تحطونها فيني”

واكملت: “لو خطبني رونالدو لا ما راح أوافق.. مو عشان شي، هو صدق ما يعيبه شي الرجال، بس لو يسلم – يدخل الدين الإسلامي – .. بس إنه مو ستايلي”.

رغم أن ريما خلال استضافتها في برنامج “طارق شو” المذاع على قناة “روتنا خليجية”، قالت أنها تهتم بمتابعة المسلسلات والمباريات، وفي ردها على سؤال عن النادي الذي تشجعه قالت إنها كانت تشجع نادي الاتحاد وتحولت لتشجيع نادي النصر حالياً لأنها “تشجع الحلوين” بإشارة منها على انضمام كريستيانو إلى النادي.

ريما تخضع لعمليات تجميل

وقد اتهمت ريما العنزي بالخضوع لعمليات تجميل لتبدو نسخة طبق الأصل عن جورجينا، لكنها نفت ذلك وقالت أنها لا تستخدم الفلاتر لتظهر على أنها شبيهة جورجينا، وهي لا تقلد شخصيتها وإنما تقلد ستايل جورجينا وإطلالتها، وقالت أنها تظهر لمعجبيها دون مستحضرات تجميل خلال البثوث المباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى