الجمهور يتفاعل مع صورة للفنانة أمية ملص وبعضهم شبهها بالفنانة غادة بشور وآخرون: عين عمي أبو عصام تشوفك (صورة)

تداولت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير صورة قديمة للفنانة السورية “أمية ملص” كأحدث ظهور لها، وسط تفاعل واسع من قبل متابعيها.

وظهرت أمية ملص في الإطلالة المتداولة بفستان قصير ذو أكمام طويلة باللونين الكحلي والذهبي، وكانت قد شاركتها عبر حسابها في إنستغرام في ديسمبر/كانون الأول الفائت وأعيد نشرها من قبل أحد صالونات التجميل منتصف الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً: بشار إسماعيل: الفساد هو سبب غيابي، مسلسل جوقة عزيزة للأسف فاشل

إطلالة أمية ملص لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين، فانهالت التعليقات المختلفة، حيث عبر البعض عن محبته الكبيرة لها: “فنانة راقية ومحترمة جداً كل الحب”، “منورة وحلوة ومرتبة”.

الجمهور يتفاعل مع صورة للفنانة أمية ملص وبعضهم شبهها بالفنانة غادة بشور وآخرون: عين عمي أبو عصام تشوفك (صورة)

وشبهها الكثير من المتفاعلين بالفنانة السورية “غادة بشور”: “والله كأنها غادة بشور بس نحفانة”، “لأول وهلة فكرتها غادة بشور”، “كأنها بنتها لغادة بشور، وتساءلت متابعة: “بنتها لغادة بشور هي”.

 في حين استذكر العديد من المتابعين دورها في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” الذي جسدت فيه شخصية “بوران ”فمازحوها: “روحي لا يشوفك أبو عصام عيب”، “وينو أبو عصام يشوف هالشوفة”، “عين عمي أب عصام تشوفك”، “لو يشوفك معتز”.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى