افتتاح مبنى عيادات في مستشفى جرابلس بريف حلب

دخل مبنى العيادات الإضافي في مستشفى مدينة جرابلس بريف حلب حيز الخدمة، بدعم من تركيا.

وحضر مراسم افتتاح المبنى والي ولاية غازي عنتاب التركية داوود غُل، ونائبه رضوان أر أوغلو، وممثلة منظمة كير الدولية (CARE İnternational) لدى تركيا، شيرين إبراهيم، ومسؤولون آخرون، بحسب بيان صادر عن الولاية، الجمعة.

اقرأ أيضا: الائتلاف الوطني السوري يحمل موسكو مسؤولية القصف الصاروخي على ريفي الباب وجرابلس

وفي كلمة خلال الافتتاح، أعرب الوالي غُل، عن ثقته بأن المبنى الإضافي، سيسهم في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة في المنطقة الآمنة، بحسب ما نقلت وكالة الأناضول.

بدورها، قالت شيرين إبراهيم إن منظمة كير مستعدة دائما لتقديم مختلف أنواع الدعم في مجال الإغاثة الإنسانية، وشكرت الوالي غٌل على إسهاماته.

وأقيم المبنى الإضافي لمستشفى جرابلس، الذي سيستقبل المرضى في 14 اختصاصا، بالتعاون بين مركز تنسيق المساعدات الإنسانية التابع لولاية غازي عنتاب وممثلية منظمة “كير” الدولية في تركيا.

وعقب افتتاح المبنى، تفقد الوالي مركز دورات تعليمية افتتحته جمعية “أوندر” التركية في جرابلس، والتقى طلاب المركز، ثم عاد إلى تركيا حيث قام بجولة تفقدية في قضاء قارقميش بغازي عنتاب.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى