احتفاء ألماني واسع بأول لاعب سوري يسجل في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

خطف السوري “محمود داوود”، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أنظار وسائل الإعلام بعدما تألق في مباراة فريقه ضد إشبيليا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكّن داوود من هز شباك إشبيلية في الدقيقة الـ 19 من المباراة، عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مسجلاً هدف التعادل لـ “أسود الفيستيفاليا”.

وأشادت عدة صحف ألمانية بحرفية ومهارة لاعب وسط الفريق الألماني، الذي يحمل الجنسيتين السورية والألمانية.

كما ذكرت صحيفة “تاغ تسايتونغ” الألمانية أن داوود، البالغ من العمر 25 عاماً”، أصبح أول لاعب سوري يسجل في دوري أبطال أوروبا، أحد أهم مسابقات كرة القدم في العالم.

وتابعت أن اللاعب الشاب بدأ مسيرته الاحترافية عام 2014 مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، وانتقل في صيف 2017 إلى دورتموند مقابل 12 مليون يورو (نحو 13 مليون دولار).

كما تحدث موقع “WA” الألماني عن اهتمام كل من فريقي مرسيليا وموناكو الفرنسيين بداوود، وسعيهما للحصول على خدماته في انتقالات الصيف القادمة.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى