اتفاقية تعاون بين جامعة حلب ومنظمة الأمين للمساندة الانسانية

نشرت جامعة حلب الحرة على صفحتها في فيسبوك اتفاقية تعاون بين جامعة حلب ومنظمة الأمين للمساندة الانسانية.

وذكرت الجامعة في منشورها “بحضور رئاسة جامعة حلب في المناطق المحررة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور” عبد العزيز الدغيم” والنائب الاداري الدكتور “ضياء الدين القالش” والدكتور “عماد برق” رئيس مجلس التعليم العالي وعميد كلية الطب الدكتور” جواد أبو حطب”، والاستاذ عبد السلام الأمين مدير مكتب منظمة الأمين للمساندة الانسانية في الداخل، تم توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومنظمة الأمين”.

وتنص الاتفاقية على التزام منظمة الأمين بدعم التعليم الجامعي من خلال السماح للأطباء المتخرجين من كلية الطب في جامعة حلب في المناطق المحررة لعام 2020- 2021 م بالتدرب في المشافي والمراكز الصحية التابعة للمنظمة.

وكذلك حضور تدريبات عملية لطلاب الطب في السنة الخامسة والسادسة، على ان يلتزم الجميع بقواعد العمل ومراعاتها في المراكز.

كما تتعهد المنظمة بأولوية التوظيف للأطباء من خريجي جامعة حلب الذين مضى على تطوعهم اكثر من ثلاثة اشهر في المشافي والمراكز التابعة للمنظمة.

وتعمل جامعة حلب في المناطق المحررة من خلال رئاستها وكادرها العلمي والاداري على توفير وتهيئة جميع الظروف المناسبة لطلابها في سبيل اكمال تحصيلهم العلمي والحصول على شهادات معترف بها عالمياً.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى