ابنة صفاء سلطان تعلن عن برنامجها الإذاعي ووالدتها تشجعها على هذه الخطوة (صورة)

أعلنت “أملي” ابنة الفنانة “صفاء سلطان” عن انطلاق برنامجها الخاص “يوم بيوم” المذاع عبر إذاعة صوت الشباب.

جاء ذلك في تدوينة نشرتها أملي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام معبّرةً عن سعادتها الكبيرة بـ “بداية المشوار”.

اقرأ أيضاً: نورمان أسعد قصة ممثلة سورية كانت بطلة في الجمباز وأبدعت في مسلسل “جميل وهناء”

ونشرت أملي مجموعة من الصور لها من داخل الإذاعة رفقة تعليق كتبت فيه: “بداية المشوار.. سعيدة بوجودي ضمن فريق إذاعة صوت الشباب وإني كون قريبة منكن وتسمعوني بكل صباح الساعة 9.30 بساعة كاملة من الأحد للخميس على برنامج يوم بيوم”.

ولاقى منشور أملي تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين قاموا بتهنئتها على هذه الخطوة متمنين لها التوفيق والنجاح.

وتفاعلت والدتها الفنانة صفاء سلطان معبّرة عن شعورها بالفخر والسعادة: “فخورة فيكي حبيبتي الله يوفقك ويحميكي ويكون معك بكل خطوة.. بداية مشوار الألف ميل خطوة.. بحبك ماما”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم جيني إسبر وروعة ياسين وترف التقي التي علقت: “برافو حبيبي”، وعلقت مديحة كنيفاتي: “مبروك حبيبتي إن شاء الله تكون بداية حلوة متلك”.

يذكر أن أملي هي الابنة الوحيدة للفنانة الأردنية صفاء سلطان من زوجها السابق الدكتور “وسيم ‏نور الدين الجزائري”، الذي يشغل منصباً هام في شركة ‏مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو حاصل على شهادة ‏دكتوراه في المعلوماتية من جامعة ‏UNO‏ في ولاية ‏نيبراسكا.‏

ابنة صفاء سلطان تعلن عن برنامجها الإذاعي ووالدتها تشجعها على هذه الخطوة (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى