إصابة مدافع ليفربول ماتيب قبل يومين من مواجهة مانشستر سيتي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا صباح اليوم الثلاثاء، غياب مدافعه الكاميروني جويل ماتيب عن الفريق حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة.

إصابة مدافع ليفربول ماتيب

وقال موقع النادي الرسمي، إن اللاعب تعرض للإصابة في مباراة فريقه ليفربول الماضية أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

 وقال المدافع الكاميروني لموقع ليفربول الرسمي عبر الإنترنت، بإنه لن يشارك في المباريات السبع المتبقية للريدز هذا الموسم بسبب الإصابة في قدمه اليمنى.

وأضاف ماتيب للموقع قائلًا: “هذا الموسم لن أعود إلى أرض الملعب، ولكن أتمنى أن أعود مبكرًا في الموسم المقبل حتى أساعد فريقي”.

ليفربول يواجه مانشستر سيتي

وكان ليفربول قد حسم لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي بعد سقوط مانشستر سيتي أمام تشلسي بهدفين لهدف، وهي المرة الأولى التي يحرز فيها الريدز اللقب بعد ما يقارب الثلاثين عامًا على آخر لقب له في البريميرليغ.

ويواجه ليفربول يوم الخميس القادم مع مضيفه مانشستر سيتي ثاني الترتيب، الذي وعد مدربه الإسباني بيب غوارديولا بتشكيل ممر شرفي لأصحاب اللقب.

ويسعى فريق المدرب كلوب لتجاوز حاجز الـ 100 نقطة في الدوري حيث يملك 86 نقطة قبل سبع جولات من نهاية منافسات البطولة.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى